سبراي معطر الجسم اوم من كولور مي للرجال، لون ذهبي، 150 مل

Availability: In Stock
SKU: 190158

Was: 84.00 SAR

Now: 14.00 SAR (Incl. VAT)

Save: 70.00 SAR 83% off

يساهم في علاج حب الشباب بفاعلية كبيرة بدون ألم أو تهيج للبشرة. تقلل من عدد بثور حب الشباب والرؤوس السوداء وتساعد البشرة على سرعة الإلتئام. قدرة كبيرة في الحماية من بثور حب الشباب الجديدة من التكون. مسحات ستريدكس حمض الساليسيليك لحب الشباب تفتح المسام وتذيب الدهون الموجودة في العمق. تنظف الاوساخ المسببه لتكوين البثور الضارة التي لا تقضي عليها المنظفات الأخرى والصابون. يقضي ستريدكس على البثور الموجودة ويساعد في التخلص من الرؤوس السوداء من خلال حمض السالسليك. علاج ثبتت فاعليته في القضاء على حب الشباب. عند استعمال المسحات القطنيه من ستيريدكس حمض الساليسيليك لعلاج حب الشباب بانتظام فإنها تساعد على منع ظهور البثور على البشرة قبل حدوثه. طريقة الاستخدام : قم بتنظيف البشرة جيدا قبل وضع المسحه القطنيه. استخدم المسحه القطنية لمسح المنطقة المصابة بالكامل مرة إلى ثلاث مرات يوميا بسبب احتمالية حدوث جفاف بالبشرة، قم بالبدء باستخدام الدواء مرة واحدة يوميا، ثم قم بالزيادة بالتدريج لمرتين أو ثلاث مرات يوميا إذا لزم الأمر. في حالة الجفاف المزعج أو حدوث تقشير، قم بتقليل الاستخدام لمرة واحدة يوميا أو يوم بعد يوم لا تترك القطعة القطنية على البشرة لفترة طويلة من الوقت ابقه بعيدا عن العينين، الشفتين، والأغشية المخاطية الأخرى لا تستخدم مسحات حمض الساليسيليك لحب الشباب إذا كان لديك حساسية معروفة لحمض الساليسيليك.

Reviews & Ratings

3.65/5
Based on
3 Rating
5
0%
0
4
13%
2
3
6%
1
2
0%
0
1
0%
0
Rate it
Have you purchased this item?
Write a review and win
100 reward points!
Add your review

Customer Reviews

ماندمت اني اخذته

By: جواهر

توصيل في الوقت المناسب

10/16/2021 2:25 PM
Was this review helpful? Yes No (0/0)

منتجات ممتاز ه وناعمه على البشرة!

By: مشرفة

ماركات موقع ممتاز

10/16/2021 2:25 PM
Was this review helpful? Yes No (0/0)

منتجات ممتاز ه وناعمه على البشرة!

By: ليان

ماركات موقع ممتاز

10/16/2021 2:25 PM
Was this review helpful? Yes No (0/0)
 
 
You can contact our customer service via our account at social networks, or by phone at +9660000000 daily from 9:00 AM - 9:00 PM
We adopt secure payment tools. We use encryption techniques that respect different banking rules. We do offer cache on delivery
Submit your order to your door through locating your position on the map, just drop the pin on your location on the map.
You have the right to change your mind for a week from the date you purchased the order and you can easily exchange or return your product through the store.
Get your card and use it with all your orders to get points and take advantage of promotional offers.